المجلس الجديد لنقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان يتلقى التهاني بإنتخابه

الأربعاء, 25 أبريل 2018 - 3:00am

بمناسبة إنتخاب المجلس الجديد لنقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان، استقبل النقيب سركيس صقر وأعضاء المجلس في مقرّ النقابة في المتحف وفود المهنئين يتقدمهم معالي الوزير رائد خوري ممثلا ً فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد، مدعي عام ديوان المحاسبة القاضي فوزي خميس مدير عام وزارة العدل القاضي ميسم النويري، رئيس جمعية المصارف في لبنان الدكتور جوزف طربيه، الأستاذ زياد بكداش ممثلا ً جمعية الصناعيين، القاضي السيدة جمال خوري، مدير الواردات في وزارة المالية الأستاذ لؤي الحاج شحادة ومسؤولو المهن الحرة في الأحزاب والتيارات السياسية المختلفة ونقباء المهن الحرّة.

وألقى النقيب كلمة رحّب فيها بالحضور وشكر فخامة الرئيس على تهنئته ولفتته الكريمة للنقابة وأكّد أن النقابة سوف تكون داعمةً للعهد من خلال المشاركة في إصلاحات الدولة وبرنامج الحكومة. كما شكر أيضاً معالي الوزير خوري على حضوره مرحباً به في دار النقابة.

الوزير رائد خوري

هنّأ الوزير خوري النقيب صقر باسم الرئيس عون على انتخابه نقيباً الذي يتشرف بتمثيله. أثنى على دور النقابة للمشاركة في ورشة عمل الإصلاحات المتخذة في المرحلة المقبلة من خلال رفع مستوى الرقابة والتدقيق لتحسين البيئة الحاضنة للاستثمارات. مؤكداً ان خطة الحكومة الاقتصادية هي عنوان المرحلة الجديدة وسوف تستكمل بعد الانتخابات النيابية. وهذه الخطة ترتكز على القطاع الخاص ولخبراء المحاسبة أن يساهموا في إعادة الثقة لهذا القطاع من أجل استقطاب المستثمرين. كما وأعطى أهمية كبرى للشراكة والتعاون بين السلطة والنقابة لتكامل الأدوار وتحقيق الأهداف الوطنية.

 

 

Calendar Date: 
الأربعاء, 25 أبريل 2018 - 3:00am